الخصومات

المنهاج

السعر

الصف السعر المنهاج
المنطقة ذهاب ذهاب وإياب

البريد الالكتروني

البريد الالكتروني :
modensystemschools@gmail.com
الهاتف :
0799093800
فاكس :
5538038
الموقع الالكتروني :
الجنس :
مختلط

تابعونا على


نرحب بكم في مدارس النظم الحديثة 

رؤية المدرسة

إن غاية التربية والتعليم تمكين الإنسان من بلوغ أفضل ما تكنه منه قدراته ، كي يكون مواطنـًا صالحـًا متوازنـًا ، واعيـًا ومدركـًا لما يحيط به ، منتميـًا لوطنه ونافعـًا لذاته ومجتمعه ، ومؤمنـًا بالتعاون والعدالة والتسامح واحترام الرأي الآخر،  ولكي يكون كذلك لا بد من رعاية قدراته ومواهبه والاهتمام بجوانب شخصيته ؛ العقلية والروحية والوجدانية والجسدية وتربيته على مبادئ الدين الحنيف وتعليمه كيف يتعلم وتنشئته على مثل الأمة وقيمها ، وعلى التفكير العلمي والموضوعية ، ومتابعة المعارف والعلوم ذاتيا ، وتطوير نفسه طوال عمره ،استجابة للتربية المستديمة واقتصاد المعرفة، من أجل تحقيق ذاته وخدمة مجتمعه .

  وتحقيقا لرؤيتنا، نمكن الطالب من الحصول على :

· حقه في المعرفة العلمية والتفاعل الصفي و الحوار الثنائي القائم على نظريات الذكاء العاطفي المتعدد.

·  توفير مكتبة ومشاغل فنية ومهنية ومختبرات علمية وقاعات Data Showمجهزة بأحدث الأجهزة والتقنيات العلمية .

·  تجهيز المدرسة بمختبرات حاسوبية كأداة ووسيلة أساسية للتعلم والتواصل الفاعل بين المدرسة وأولياء الأمور من خلال  الشبكة الإلكترونية.

·  إعداد برامج خاصة للموهوبين من خلال مواد إثرائية لتنمية مهارات التفكير وبرامج لذوي الصعوبات التعلمية من خلال غرفة مصادر التعلم. كما تولي المدرسة اهتماما خاصا بغير الناطقين باللغة العربية.

· مراعاة الفروق الفردية بين الطلبة من خلال نظام المجموعات والحصص الإضافية اللازمة التي تعزز ثقة الطالب بنفسه وقدراته.


 

رسالة المدرسة

 تتمثل رسالة مدرستنا في تربية وإعداد النشّىء من أطفال و شباب في إطار مناهج وزارة التربية والتعليم الأردنية لكي يكونوا:

  * مواطنين منتمين إلى مجتمعهم العربي الأردني ومنسجمين مع المجتمع العالمي ، قادرين على مواجهة التحديات الناشئة عن التغيرات الراهنة والمستقبلية والتكيف مع المستجدات المختلفة .

 * مواطنين يعتزون بتاريخهم و هويتهم وتراثهم الثقافي ودينهم وقيم أمتهم ومثلها الأصيلة وانتمائهم إلى أمتهم العربية  والإسلامية ، يدركون أهمية تعاضدهم في مجتمع عالمي منفتح متعدد الثقافات .

 * مواطنين يتحملون مسؤولية إيجاد توازن بين الحاجات الفردية وحاجات مجتمعهم ، و يسعون إلى استغلال طاقاتهم من أجل حياة أفضل لهم ولمجتمعهم.

* مواطنين قادرين على الإرتقاء والتطور ملتزمين بالإنضباط الذاتي ، وقادرين على تبني الإتجاهات الإيجابية والمهارات ، وعلى رأسها كيف يفكرون وكيف يتعلمون طوال الحياة.

* مواطنين ذوي توجه قيمي ومهني أكفياء في مهارات التواصل والتفكير الناقد البنّاء وحل المشكلات والتفكير الإبداعي . قادرين على التكيف لا يتوانون عن تولي زمام المبادرة .

* مواطنين مزودين بالعلوم والتكنولوجيا والعلوم الإنسانية ، يحافظون على صحة العقل والبدن والروح ، مدركين أهمية تعاضدهم في مجتمع عالمي متعدد الثقافات متنبهين للحفاظ على نظافة البيئة وجمالها ، والإبقاء على التوازن الدقيق بين الإنسان وبيئته. 


شركنا على

الأخبار

Avatar
استمرار التسجيل في المخيم الصيفي

يستمر تسجيل الطلبة والطالبات في المخيم ال...

Avatar
يسعدنا إعلامكم بأن مدارس النظم الحديثة قد حصلت على الاعتماد الدولي لتدريس النظام الأمريكي

يسعدنا إعلامكم بأن مدارس النظم الحديثة قد...

Avatar
عزيزاتنا طالبات النظم الحديثة بوركت الجهود التي خُتمت بعد الجهد والتعب والسهر

عزيزاتنا طالبات النظم الحديثة

بوركت...

Avatar
بشرى سارة من مدارس النظم الحديثة

بشرى سارة من مدارس النظم الحديثة

&nb...

المزيد