العمرية توقع مع كلاسيرا(Classera)

العمرية توقع مع كلاسيرا(Classera)

وقعت أمس الثلاثاء 10/10/2023 شركة المدارس العمرية ممثلة بمديرها العام الدكتور محمد نوفل اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة كلاسيرا(Classera) للتعلم الذكي، ممثلة بالمهندس ماجد الشيخ مدير فرع شركة كلاسيرا في الأردن؛ لتكون منصة كلاسيرا المنصة الرقمية للمدارس، وقد أوضح د. نوفل أن اتفاقية التعاون هذه جاءت في إطار نشر خطة التحول الرقميّ للمدارس إحدى محاور الخطة الاستراتيجية، وقد وضعت هذه الاتفاقية أسس الشراكة بين الطرفين؛ حيث ستستفيد المدارس العمرية من الخدمات التي تقدمها منصة كلاسيرا لأقطاب العملية التعليمية التعلمية: الطلبة والمعلمين والإدرايين وأولياء الأمور -شركائنا الاستراتيجيين-؛ بتوفير بيئة رقمية متكاملة مواكبة لمستجدات العصر الرقميّ المتسارع.

ويذكر أن منصة كلاسيرا (Classera) تعدّ منظومة التعليم الإلكتروني الأعلى تصنيفًا في الشرق الأوسط، وتمثل نظام إدارة تعلم إلكتروني متكامل وذكي، يوفر بيئة ذكية تخص التعليم الإلكتروني التفاعلي، وتتيح للمتعلمين استخدام المستحدثات والإمكانات التقنية لكافة أطراف العملية التعلمية، بطريقة سهلة وميسرة.

وقد حضر حفل التوقيع السيد المدير الإداري أ.محمود العبيدي، والفاضلة مدير التطوير والتدريب د. رهام العطار، وعدد من مدراء المدارس، والفاضلة الساعدة الفنية أ.نجاة الصغير، ومسؤولو التكنولوجيا في المدارس. ومن جانب شركة كلاسيرا: م. يزن بشير مدير تطوير الأعمال في الشركة، وم. محمد منصور المدير المالي، وم. أحمد أبو سليم مدير شركاء النجاح في الأردن

#المدارس_العمرية

 


Date created

أخبار ذات صلة

img
قامت المديرة بتكريم الطالبات لتقدمهن الأكادي...
المزيد
img
يحرص قسم العلوم على تفعيل مختبرات الحاسوب لتع...
المزيد
img
عقد بطولة تنس الطاولة خلال الاسبوع الماضي ، ض...
المزيد
img
أقام قسم الصف السابع في ثانوية البنين الإفطار...
المزيد
img
ضمن أنشطة قسم التربية الرياضية الرمضانية، بدأ...
المزيد
img
نجوم العمرية تتألق في سماء أولمبياد الرياضيات
المزيد