تقرير حول اختبار الحاسوب للدورة الشتوية 2017


مدارسنا:
أنهى طلبة الثانوية العامة اليوم اختبارهم في مادة الحاسوب، لكافة الفروع الأكاديمية والمهنية، بأجواء من الفرح والارتياح.
رصدت "أمـد جـو" آراء مجموعة من المعلمين والطلبة، واستطلعت آراءهم حول أسئلة الاختبار:
الزميل "محمد شوباش" مدرس مادة الحاسوب في مدرسة عمر بن الخطاب الثانوية للبنين/ مديرية لواء قصبة عمان، قال لـ"أمــد جـو": إن الاختبار رائع وممتاز، وسهل، ومنصف للطلاب، خاصة السؤال (4) فرع (ج)، حيث عدّه هدية لهم، لسهولة الحصول على ال 10 علامات.
وأضاف "شوباش" أن توزيع العلامات، كان مجزّءا على الأسئلة بشكل مناسب وعادل جدا، وأن الطالب الذي التزم بحضور الحصص المدرسية فقط، قادر على النجاح فيه بسهولة.
الزميل "محمد نور عبيدات" مدرس مادة الحاسوب، في مدرسة المنار الثانوية/ مديرية لواء بني كنانة، قال: الاختبار بسيط، لايوجد فيه أي صعوبة، ومن ضمن الكتاب، وأسئلته دون مستوى الطلاب.
بدورها قالت الزميلة "يمان أبو دية" مدرسة مادة الحاسوب في مدرسة نايفة الثانوية للبنات/ مديرية لواء ماركا: جاء الاختبار مناسبا لجميع الأفرع، ولايوجد فيه صعوبة، وبعض أفكاره مكرره، وعن وقت الاختبار، وتوزيع العلامات، أكدت أنهما مناسبان.
الطالبة "دانية دلعب" من الفرع العلمي، في مدارس الحجاز، قالت: الاختبار سهل، وواضح، ولايوجد فيه أي صعوبة.
وأكدت الطالبة" سارة كيوان" من الفرع العلمي، في مدرسة المحور، على سهولة الاختبار، وعدم وجود أي صعوبة في أسئلته، وأن النجاح فيه أمر يسير. 
بدورها قالت الطالبة "رانيا عكاشة" من الفرع العلمي، في مدرسة الزبيدية الثانوية للبنات: إن الاختبار سهل جدا، والحصول على العلامة الكاملة، ليس بالأمر الصعب أبدا. 
الطالبة "سارة قطيشات" من الفرع العلمي، قالت: الاختبارسهل جدا، ولا يوجد فيه أي صعوبة.
10/01/2017
 

إشترك فى مدارسنا ليصلك كل جديد